زراعة الشعر في تركيا

هل تبحث عن مراكز زراعة الشعر في تركيا؟ هل ترغب بمعرفة تقنيات زراعة الشعر؟

ماهي دواعي زراعة الشعر ؟ كيف تجرى عملية زراعة الشعر؟

أسباب تساقط الشعر وفقدانه كثيرة، في السنوات الاخيرة نلاحظ كثيرا معاناة الشباب من مشكلة الصلع أو تساقط الشعر المفرط التي تؤدي إلى الصلع الدائم بنسبة تتجاوز ثلاثة شباب من بين كل عشرة، إن لتساقط الشعر والصلع أسباباً عدة كثيرة، منها ما هو بسبب العامل النفسي وأخرى بسبب العامل الوراثي أو سوء التغذية أو مرض ما ولهذا عملت المختبرات الطبية في البحث عن حلول و ظهرت حلول عدة لـ زراعة الشعر  توصل المريض ل هدفه بكل ثقة واهمها وأكثرها دقة هي زراعة الشعر.

هل زراعة الشعر هي الحل النهائي لمشاكل الصلع

التشخيص المبكر لمشاكل الصلع في مراحله الأولى يؤدي إلى نجاح علاج الصلع بنسبة كبيرة قبل الوصول إلى الصلع التام. حيث يتم استخدام أدوية وحقن معينة كـ حقنة البلازما للشعر PRP ومغذيات معينة تساعد بصيلات الشعر على الصمود في مواجهة المرض المصاب به الشخص، مع اعطاء الأهمية لعلاج هذا المرض أثناء تلقي علاج تساقط الشعر .

تقنيات زراعة الشعر في تركيا

تركيا هي من أشهر الدول تقدماً في المجال الطبي التجميلي وتعتبر تركيا هي من أكثر الدول تطوراً في هذا المجال وهي اول الدول التي تدخل احدث تقنيات زراعة الشعر، التقنيات هي:

  • زراعة الشعر بتقنية الشريحة
  • زراعة الشعر بتقنية الاقتطاف
  • زراعة الشعر بتقنية اقلام تشوى

زراعة الشعر اجراء طبي يعتمد على أخذ بصيلات شعر قوية صحية من مناطق تحوي شعر قوي وصحي، وزرعها في الأماكن التي تحتاج زراعة كاماكن الصلع او اماكن التي يكون فيها الشعر ضعيف ، يتم أخذ البصيلات من المناطق المانحة الىالمناطق التي سيتم زراعة الشعر فيها بالمناطق المصابة.

يعد تقرير عدد البصيلات التي سيتم زراعتها بناء على حالة المريض، يتم اختيار بصيلات الشعر من المناطق الجانبية اوالخلفية من الرأس، وقد يتم اقتطاف البصيلات من أماكن أخرى كالصدر في حال عدم توفر الأماكن السابقة، ويمكن التبرع من قبل شخص آخر بالبصيلات بعد التأكد من التوافق ما بين بصيلات الشعر للشخص المتبرع والقنوات الحاضنة لدى الشخص المصاب الذي سيتم زراعة الشعر له .

هل زراعة الشعر مؤلمة؟

في الحقيقة زراعة الشعر تقنية غير مؤلمة عدا عن التخدير الموضعي الذي يتم تطبيقه على مناطق الزراعة قبل اجراء العملية من قبل الطبيب المختص لضمان الراحة التامة أثناء اجراء العملية .

إن عملية زراعة الشعر في تركيا هي تقنية متطورة لاتتسب باثار جانبية مؤذية وتتم باجهزة طبية مخصصة لاجراء العملية ومع التطور الذي وصل الطب التجميلي له اصبحت تتم دون حلاقة الشعر ودون ان تترك اي نبدوب ، كما ان زراعة الشعر في تركيا هي اقل تكلفة من بين الدول الاخرى نظراً لخبرة اطبائها ومراكز في اجراء هذه العملية بدقة ونجاح.